الأحد، ١٨ ديسمبر ٢٠١١

بيان شباب حزب العدل


  • أسقطنا نظام قمعي ظالم لا ليأتي نظام يستبيح دماءنا واعراضنا


    شهدنا بكل حزن و أسى على وصل إليه الحال في وطننا الغالي، كنتيجة طبيعيه لسوء الإدارة و خيانة الأمانه التي أودعها ثوار مصر لدى المجلس العسكري للحفاظ عليها بإعتباره الحائط المنيع الذي توكأنا عليه في ثورتنا.

    وحيث أننا كنا ولازلنا متواجدين في ميادين تحرير مصر، و حيث أننا من شهود الخزي الذي شهدنا عليه نحن و  زملائنا من الثوار، فنحن نحمل المشير محمد حسين طنطاوي و قادة المجلس الأعلى للقوات المسلحه بصفاتهم الشخصية والرسمية المسئولية كاملة عن قتل الثوار واختطافهم وتعذيبهم و هتك أعراض نسائنا بل عرض الوطن، وسنتخذ كشباب كافة الإجراءات القانونية حيال ذلك، وسنقوم بتقديم بلاغ بذلك للسلطات المختصه للتحقيق بها، و أنا لن نتهاون في حقوق شهداء الشعب المصري العظيم ولن نعود مرة أخرى لزمن الطغيان و الذل.

    و حيث أننا نحترم الشرعيه التي اتفق عليها الشعب المصري بخوض الأنتخابات البرلمانيه، فإننا ندعو كافة أطياف الشعب و القوى السياسيه و نواب البرلمان المصري إلى اعلاء المصلحة العامة للبلاد فوق أي مصالح شخصية أو حزبية من خلال اختيار شخصية توافقية ترتضيه أغلب القوى السياسية رئيسا لمجلس الشعب على ان تسلم كافة صلاحيات رئيس الجمهورية في نظام الدولة الرئاسية لرئيس مجلس الشعب واعتباره رئيساً مؤقتاً للبلاد لحين اعداد الدستور المصري واجراء انتخابات رئاسية .. فمصر ليست أقل من تونس.

    وتأتي هذه المبادرة تأكيدا على ان شباب مصر ليس مجرد شباب ثائر يثور ليهدم الفساد ولا يعرف كيف يبني الأمجاد من جديد .. وليعرف العالم أجمع ان النخبة التي تهتم بالتنظير والتنازع لا بالحلول ليست معبرة اطلاقا عن مصر بثوارها وشعبها ..

    داعين جميع شباب الأحزاب الى التكاتف معا وتبني المبادرة وتحمل مسئولياتنا الوطنية والانسانية تجاه وطن هتك عرضه .

    دامت مصر حرة عزيزة بجميع المصرين
    شباب حزب العدل .. شباب ثائر بحق
    18/12/2011



0 التعليقات:

إرسال تعليق